EZDEHAR Co

For computing & IT

About

هي شركة ليبية تختص في مجال تقنية المعلومات وخدمات الحاسب الآلي، حيث تم تأسيس الشركة في إبريل-2012 على يد مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال ،أن خبرة الكوادر الموجودة بها عملت وبشكل كبير على إشهار الشركة وإظهار إمكانياتها في العديد من الفرص ، وكان للشركة شرف التعاون والعمل مع العديد من الجهات العامة والخاصة 

Our services

The company’s work team is selected according to its specialization, as engineers and professors in the field of computer and information technology are selected strictly, and the company periodically monitors all graduates from technical colleges and universities until they are included in the work team, in order to ensure that our customers deal with competent, experienced and trustworthy people

works accomplished

iStudy

EZDEHAR Co designed and created this application for communication between the administration of educational authorities and between students and their parents, and this application is considered the first application of its kind in Libya, as it was released in mid-2017 and has been implemented in more than 30 schools officially, and development and follow-up of the system is done. Periodically

Bridal

EZDEHAR Co designed and created this application for communication between social event halls and individuals, and targets all individuals who are coming to make social events, as the application connects the halls of social events with individuals wishing to make reservations in these lounges, as it was released in the middle of 2020, The development and follow-up of the system is done periodically to meet all customer needs

en_USEnglish

شركة الازدهار

لخدمات الحاسب وتقنية المعلومات

عن الشركة

هي شركة ليبية تختص في مجال تقنية المعلومات وخدمات الحاسب الآلي، حيث تم تأسيس الشركة في إبريل-2012 على يد مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال ،أن خبرة الكوادر الموجودة بها عملت وبشكل كبير على إشهار الشركة وإظهار إمكانياتها في العديد من الفرص ، وكان للشركة شرف التعاون والعمل مع العديد من الجهات العامة والخاصة 

خدمــاتنا

يتم اختيارفريق العمل بالشركة كلً حسب تخصصه حيث يتم انتقاء المهندسين والأساتذة في مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بدقة تامة، كما تتابع الشركة بشكل دوري كافة الخريجين من الكليات والجامعات التقنية حتى يتم ضمًهم لفريق العمل، وذلك حتى نضمن لعملائنا التعامل مع أشخاص كفؤ وذو خبرة وثقة

الأعمال المُنجزة

iStudy

قامت شركة الازدهار بتصميم وإنشاء هذا التطبيق الخاص بالتواصل بين إدارة الجهات التعليمية وبين الطلبة وأولياء أمورهم ، ويعتبرهذا التطبيق هو التطبيق الأول من نوعه في ليبيا حيث تم إصداره في منتصف العام 2017 وتم العمل به في أكثر من 30 مدرسة بشكل رسمي ، ويتم عمل تطوير ومتابعة للنظام بشكل دوري

Bridal

قامت شركة الازدهار بتصميم وإنشاء هذا التطبيق الخاص بالتواصل بين صالات المُناسبات الاجتماعية والأفراد، ويستهدف كافة الأفراد المُقبلين على عمل مناسبات اجتماعية، حيث أن التطبيق يربط بين صالات المناسبات الاجتماعية وبين الأفراد الراغبين في عمل حجوزات في هذه الصالات، حيث تم إصداره في منتصف عام 2020، ويتم عمل تطوير ومتابعة للنظام بشكل دوري لتلبية جميع احتياجات العملاء

arArabic